زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير
زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير

زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير - العرب نيوز - زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن تعيين سيريل زاميت خبيراً بمكتب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبفضل خبرته الواسعة في قطاع التصميم، سيكون زاميت مسؤولاً عن رفد الهيئة بالرؤى المتخصصة، التي تسهم في تعزيز المشهد الثقافي والإبداعي على مستوى إمارة دبي.

وقال زاميت: «يسرني الانضمام إلى فريق الهيئة التي تتحمل مسؤولية دعم قطاع التصميم المزدهر في دبي ومجتمعها الإبداعي. إنه لشرف كبير لي أن أكون عضواً يسهم في دفع عجلة التطور السريع، والعمل على تعزيز مكانته على الساحة العالمية».

وقالت مدير مكتب تنفيذي لنائب رئيس مجلس الإدارة في «دبي للثقافة»، لطيفة بن دميثان: «خلال السنوات الست الماضية لعب زاميت دوراً مهماً في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي، خصوصاً من خلال دوره الفاعل بإطلاق معرض أيام التصميم دبي في عام 2012، وأسبوع دبي للتصميم في 2015، وفي الوقت ذاته، يواصل مساهمته في تعزيز أجندة الفعاليات في مجالات الثقافة والتصميم، من خلال تواصله مع المصممين، وما يقدمه من استشارات متواصلة». وأضافت «مسرورون لانضمام سريل إلى فريق عملنا، كما أننا على ثقة بأن رؤيته ستسهم في تحقيق هدفنا المتمثل في تعزيز مكانة دبي عاصمة عالمية للتصميم والأنشطة الإبداعية بالمجمل».

وكان زاميت قد تمكن من إضفاء هوية مميزة على أسبوع دبي للتصميم ومحتوى أصلي وحضور دولي، وأسس «أيام التصميم دبي» كمعرض فريد من نوعه في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. ويعمل زاميت بشكل وثيق مع صالات العرض الشهيرة والمصممين الكبار في قطاع التصميم، لدعم الرؤية المتواصلة للمدينة، وطرح النظرة الشمولية التي يتمتع بها هذا القطاع في الهيئة.

وأضافت لطيفة بن دميثان: «بفضل خبرته الواسعة على الصعيدين الإقليمي والدولي، يتمتع زاميت بالمؤهلات التي تساعده على دعم طموحات دبي للثقافة محلياً وعالمياً لقطاع التصميم في الإمارة».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زاميت: المشاركة في تعزيز المشهد الإبداعي بدبي شرف كبير

المصدر : الإمارات اليوم