5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني
5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني

5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني - العرب نيوز - 5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد انتهاء فترة الإجازات الصيفية، تستعيد الحركة الفنية نشاطها، في شهر سبتمبر الجاري، بمجموعة من المعارض الفنية التي ستفتتح بدءاً من بعد غد، وتتنوع في المدارس الفنية المقدمة، بين ما هو كلاسيكي يقدم اللون واللوحة أولاً، وبين ما يعتمد على التجريب والغرافيتي والهندسة، فيصبح العمل الفني متوجهاً إلى آفاق جديدة ورؤى لا تقف عند حدود اللوحة. تحمل المعارض الفنية توجهات متباينة، وموضوعات كثيرة تمت معالجتها بشكل فني لتثري المشهد الثقافي في دبي، وتجذب محبي ومقتني الفنون على اختلاف فئاتهم.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 5 معارض في دبي مع بداية الموسم الفني

المصدر : الإمارات اليوم