بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل
بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل

بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل - العرب نيوز - بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يتوقع أحد من عارضة حامل أن تظهر على المدرج، ولذلك شكل ظهور عارضة الأزياء “إيرينا شايك” على المدرج في العام 2016 وهي حامل بطفلها الأول من صديقها “برادلي ” مفاجأة للجمهور والحضور، إلا أنها لم تكن أول عارضة حامل تعمل في عالم الموضة.

ولتتعرفي على تلك العارضات، جلبنا لك من مجلة “فوغ” قائمة بأبرز عارضات عملن وهن حوامل منذ 2010:

“جوردان دون” في “جان بول غوتييه ربيع 2010”.

للاحتفال بحمل “جوردان دون”، صمم “جان بول غوتييه” زيا كلاسيكيا لها خصيصًا.

“ميراندا كير” في “بالنسياغا ربيع 2011”.

عندما طلبها “نيكولا غيسكير” لم تستطع “ميراندا كير” الرفض، فظهرت على المدرج في ربيع 2011 وهي حامل في الشهر الخامس.

“إيفا هيرزيغوفا “في “فاشون فور كيدز 2012”.

باعتبارها عارضة وناشطة إنسانية، فمن المنطقي أن تظهر “إيفا هيرزيغوفا” وهي حامل على المدرج في عرض أزياء خيري للأطفال، بطفلها الثالث في الشهر الخامس من حملها.

“أشلي غود” في “شانيل كوتور لخريف 2014”.

لإنهاء عرض شانيل كوتور لخريف 2014، استعان المصمم “كارل لاغرفيلد” بأشلي الحامل في شهرها السابع، لتكون عروس الموسم.

“بيانكا بالتي” في “دولتشي آند غابانا لخريف 2015”.

قد يكون الأطفال الرضع والأطفال الصغار الذين رافقوا العارضات قد حظوا بأكبر قدر من الاهتمام في عرض دولتشي آند غابانا في خريف عام 2015، ولكن بيانكا الحامل كانت مصدر إلهام العلامة التجارية في ذاك الموسم.

“إيرينا شايك” في “في إس فاشون شو 2016”.

كانت “إيرينا” آخر العارضات في عام 2016 التي فاجأت المشاهدين بسيرها على المدرج وهي حامل، لتؤكد أن لا شيء يؤخرها عن عملها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. عارضات ظهرن على المدرج أثناء الحمل

المصدر : فوشيا