تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان
تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان

تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان - العرب نيوز - تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من الملكة “رانيا” إلى دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” وسيدة أمريكا الأولى “ميلانيا ”، كلهن ضمن سيدات البلاط الملكي اللواتي يلفتن الأنظار، وطالما أثرن الجدل بإطلالاتهن واختياراتهن للأزياء.

ومؤخراً، لفتت سيدة فرنسا الأولى “بريجيت ماكرون” الأنظار، أثناء قيامها بجولة مع زوجها الرئيس “إيمانويل ماكرون” في اليونان ،خلال زيارة للقصر الرئاسي هناك.

ووفقاً لمجلة “فوغ” تألّقت “بريجيت” بفستان كاب قصير من “جيفنشي” باللون الأحمر الجذاب، وحزام أسود زين خصرها، وكانت اختياراتها شبيهة جداً بإطلالة “ميلانيا ترامب” في فبرايرالماضي.

أشاد البعض بذوق  “بريجيت” الفريد، والذي بدى واضحاً في اختيارها لساعة بلون الفستان نفسه، بدلاً من المجوهرات الذهبية أو الماسية.

وفي إطلالة أخرى، اختارت سيدة فرنسا الأولى ارتداء اللون الأزرق الجريء، للقيام برحلة إلى المواقع التاريخية القديمة في “أثينا”، حيث ظهرت بفستان أنيق قصير من “لوي فيتون” ونسقت معه ساعة باللون الأزرق أيضا،ً وحقيبة سوداء مع نظارة شمسية أنيقة.

وستلاحظين كيف ظهرت جميلة بمكياج هادئ بسيط في كلا الإطلالتين، كما لا يمكننا نسيان قصة شعرها القصيرة، والتي تمنحها لمسة أناقة مميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرّفي على الإطلالات الراقية لسيدة فرنسا الأولى خلال زيارتها اليونان

المصدر : فوشيا