بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة
بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة

بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة - العرب نيوز - بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ردت الفنانة السورية سارة نخلة، على منتقديها كونها سورية الجنسية وتشارك في مسابقة اختيار ملكة جمال ، كعضو في لجنة التحكيم بأنها إنسانة نصفها مصري والنصف الآخر سوري، موضحة أن لجنة التحكيم تضم أعضاء من مختلف الجنسيات، ومنهم ملكة جمال أوكرانيا وألمانيا وغيرهما.

وقالت في لقاء خاص مع “العرب نيوز” خلال مشاركتها في اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2017، إن الفائزة باللقب لابد أن تنظر إلى الأمام دائمًا ولا يتوقف حلمها أو طموحها عند نقطة الحصول على اللقب فقط، وعليها التخطيط لمستقبلها بعد تلك اللحظة.

شاهدي الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. سارة نخلة ترد على منتقديها وتوجه نصيحة للملكة الجديدة

المصدر : فوشيا