هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها!
هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها!

هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها! - العرب نيوز - هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت أنها تعرفت على زوجها نيد روكنرول خلال الفرار من حريق منزلي.

وقالت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار في تصريحات لمجلة “إنترتينمينت تونايت” إنها كانت تقضي في ذلك الحين عطلة مع طفليها، ميا وجو، في جزيرة “نيكار”، وهي جزيرة خاصة بالملياردير البريطاني ريتشارد برانسون.

وذكرت وينسلت (41 عاما) أن حريقا اندلع في إحدى الفيلات، فغادر من كانوا بداخلها، مضيفة أن روكنرول، وهو قريب لبرانسون، كان الرجل الوحيد الذي يغادر الفيلا بكشاف رأس وحذاء.

وقالت وينسلت: “لذلك تزوجته… قلت لنفسي حينها: سأختار هذا النوع الذي يرتدي كشاف رأس”.

وذكرت وينسلت أنها لحظة الفرار من الحريق أخذت طفليها وجواز سفرها ومشدا للصدر.

يُذكر أنه في فيلمها الجديد “الجبل بيننا”، تتعرض وينسلت إلى موقف خطير، حيث تلعب بجانب الممثل البريطاني إدريس إلبا دور ناجية من حادث سقوط طائرة على سلسلة جبال نائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هكذا تعرفت كيت وينسلت على زوجها!

المصدر : فوشيا