فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية
فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية

فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية - العرب نيوز - فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تفاجأت النجمة اللبنانية فيفيان مراد منذ أيام قليلة بصدور نسخة من أغنيتها الهيت ( أيام ) بصوت الفنان زايد الصالح الذي نسبها له من دون ذكر أن الأغنية تعود لـ فيفيان، إذ أصدرها على أنها أغنية جديدة له وغير في توزيعها الموسيقي ضاربا عرض الحائط حقوق الملكية الفكرية والأخلاق الفنية بين الزملاء الفنانين.

فيفيان باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق زايد الصالح؛ لأنه قدم الأغنية من دون الحصول على حقوق الملكية الفكرية وتصرف بشكل انفرادي ويدعي بحسب ما نشره أن الأغنية له.

ومن الجدير ذكره أن النجمة اللبنانية فيفيان مراد أطلقت منذ أيام أغنية جديدة حملت عنوان “غل بقلبي”، من كلمات الدكتور ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا.. ومن توزيع باسم رزق، ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيفيان مراد ستقاضي من نسخ أغنيتها بطريقة غير شرعية

المصدر : فوشيا