هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟
هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟

هذا ما كشفه “فيفو” لـ “” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟ - العرب نيوز - هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - “فيفو” ظاهرة اجتماعية استطاعت أن تستقطب الرأي العام سواء المؤيدة أو الرافضة لاستغلاله وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيه من خلاله إطلاقه فيديوهات يختمها بهاشتاغ ساخر يستخدمه لإيصال رسالة معينة.

لا ريب، أن فيفو أصبح على مر الأيام أسطورة في عالم السوشال ميديا إذ استطاع بين ليلة وضحاها ترك بصمة مميزة على الساحة وتعدى في سرعة قياسية النصف مليون متابع.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “العرب نيوز” مع خبير التجميل والظاهرة الاجتماعية ” فيفو” الذي تحدث عن السوشال ميديا كاشفا عن تجربته التمثيلية الأولى من نوعها .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

تاريخ النشرسبتمبر , 11 / 2017

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما كشفه “فيفو” لـ “العرب نيوز” عن تجربته التمثيلية الجديدة؟

المصدر : فوشيا