أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد
أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد

أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد - العرب نيوز - أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي أنظار الجماهير والمصورين بابتسامتها وعفويتها على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي أمس الـ10 من سبتمبر، والذي تقام فعالياته في مدينة تورنتو الكندية.

   

حضرت الممثلة الأمريكية مع 4 من أطفالها الستة زهرة (12 عاماً)، شيلوه (11عاماً)، والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام).

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت إطلالة جولي ساحرة باللون الأبيض، إذ أضاف شعرها المُنسدل العفوية والكلاسيكية، وكذلك أبهرت الجميع بمكياجها النيود البسيط وأناقتها المميزة.

وعبّرت جولي عن شغفها بقصة الفيلم التي تستند إلى رواية تصنّف من الروايات الأكثر مبيعاً، وقالت: “الملايين من الفتيات الصغيرات مثل البطلة بارفانا يكبرن اليوم في ظل القمع أو الصراع فتجبرن على مساعدة أسرهنّ للبقاء على قيد الحياة في تلك الظروف. وهذه القصة هي إشارة للقيمة الهائلة لمساهمتهن”.

مهرجان تورنتو هو الثاني من حيث الشهرة بين المهرجانات السينمائية الدولية بعد مهرجان كان السينمائي الذي يبدأ في شهر مايو من كل عام، ولعل مهرجان تورنتو يشكل بوابة الدخول الأخيرة إلى ترشيحات جوائز الأوسكار، فغالبًا ما تفوز بالأوسكار أفلام توّجت في هذا المهرجان الكندي.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ 41 من 8 إلى 18 سبتمبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أنجلينا جولي تذهل الجماهير بأناقتها في افتتاح فيلمها الجديد

المصدر : فوشيا