إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين
إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين

إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين - العرب نيوز - إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعدت حديقة حيوان "تامان سفارى إندونيسيا" فى سيساروا بمدينة بوجور بمقاطعة جاوة الغربية، منشأة لاستقبال دببة من فصيلة الباندا الذى ستمنحه الحكومة الصينية لإندونيسيا.

وذكرت صحيفة "ذا جاكرتا بوست" الإندونيسية أن حيوان الباندا سيصل إلى الحديقة المخصصة للحفاظ على البيئة والحياة الطبيعية فى منتصف سبتمبر الجارى.

وأصدرت الحكومة الإندونيسية تصريحاً لاستيراد الباندا، وهو الحيوان الذى يعتبر معرضاً لخطر الانقراض، من الصين، حيث وافقت 15 دولة، من بينها إندونيسيا، على تنشئة هذه الأنواع المحمية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إندونيسيا تستعد لاستقبال حيوان الباندا من الصين

المصدر : مبتدأ