عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان»
عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان»

عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان» - العرب نيوز - عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أصبحت حاوية الطعام أو الـlunch box جزءاً أساسياً من مشتريات الآباء لأطفالهم، ليس هذا فحسب، فهناك أيضا الحقيبة المخصصة لحمل حاوية الطعام lunch bag.

وصحيح أن الأمر يشكل عبئا كبيرا على الآباء، خاصة بعد ارتفاع أسعار هذه الأدوات، حيث وصل سعرها إلى 250 جنيها وربما أكثر في بعض المناطق. وقد يجد الآباء حلا وسطا بين إرضاء الطفل والحفاظ على الميزانية من خلال شراء المنتجات الرخيصة التي تؤدي نفس الغرض، ولكن يجب توخي الحذر عند شراء أي حاوية بلاستيك، لأن هذه المادة تتفاعل مع الأطعمة وقد تسبب أضرارا بالغة تصل إلى حد الإصابة بالسرطان.

ولمعرفة العبوات الآمنة والصالحة للاستخدام، يجب قراءة الرقم المدون على أي منتج بلاستيك، فهذا الرقم له دلالة: الرقم 1، 2، 4، وأيضا 5، هي الاختيارات الأكثر أمانًا على الصحة، أما الرقم 6 فتعني أن العبوة تحتوي على مادة البولي ستايرين والتي تتفاعل جزئيًا مع الأطعمة وتسبب أضرارا صحية، وتستخدم العبوات المدون عليها هذا الرقم مرة واحدة فقط.

أما أخطر الأنواع فهي المدون عليها الرقم 3، والرقم 7 لأنها دلالة على احتوائها على ثنائي الفينول أ (BPA)، ويحذر استخدامها في تعبئة المأكولات والمشروبات. وأيًا كان الاختيار فيفضل عدم استخدام العبوات البلاستيك مع الأكلات الساخنة، كما يحذر إدخالها المايكروويف حتى وإن كان مدونا عليها أنها تصلح.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عند شراء ( lunch box ) لطفلك.. احذر المدونة عليه هذه الأرقام «يسبب سرطان»

المصدر : المصرى اليوم