نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها
نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها

نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها - العرب نيوز - نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتشرت نصيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتطبيق «آي لاينر» ثابت لعدة أيام متتالية، ولكن نتيجتها كانت مروّعة.

وذكر موقع «برايت سايد» أن بعض صفحات الجمال نصحت بتطبيق طلاء الأظافر الأسود على الجفن كبديل لـ«آي لاينر» لأنه أكثر ثباتاً ولا يزول بفعل الماء أو حتى الصابون ومزيلات المكياج أيضاً.

وأكد أن هذه النصيحة غاية في الخطورة، فمكونات طلاء الأظافر لا تناسب منطقة حول العين إطلاقاً، كما أنها مدون عليها تحذيرات من استخدامها على البشرة بشكل عام.

وأضاف الموقع أن تسرب جزء ولو بسيط من طلاء الأظافر داخل العين يتسبب في إصابتها بحساسية شديدة وقد تتخطى النتيجة مجرد الحساسية لأمراض أكثر خطورة، كما أنه يسبب تورمًا في الجفن.

ولمكياج ثابت هناك أنواع من «آي لاينر» مضادة للماء تثبت لساعات طويلة، ولكن في كل الأحوال يُنصح بضرورة إزالة المكياج قبل النوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نصيحة رائجة على مواقع التواصل نتائجها مروّعة.. احذريها

المصدر : المصرى اليوم