هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد
هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد

هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد - العرب نيوز - هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هناك اتجاه نحو تقليل استخدام أدوات التصفيف الحرارية، لأنها المسبب الأول لتلف الشعر، واستبدال الشعر الأملس بإطلالات مختلفة من الشعر المموج «الكيرلي»، ونصح موقع «ستايل تيبس 101» بعمل خلطة طبيعية تجعد الشعر وتثبته دون الحاجة لمكواة كيرلي أو أي منتج يعتمد على الحرارة.

وتعتمد الوصفة على 2 ملعقة كبيرة من النشا التي تستخدم في مهام الطهي مع 4/1 كوب من أي زيت طبيعي مثل زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الجوجوبا، أو زيت الأرجان، ويساعد الزيت على أن يبدو الشعر صحيا وقويا، كما أنه يوفر الترطيب اللازم حتى لا يجف الشعر من العوامل الخارجية، أما النشا فهو العنصر الأساسي في تجعيد وتثبيت الشعر.

وعن طريقة الاستخدام، ذكر الموقع أنه بعد غسل الشعر يجب أولاً تمشيطه ثم توزع كمية مناسبة من الوصفة السابقة حسب طول الشعر، مع تجعيد الشعر بالأيدي من أسفل إلى أعلى، وبعد ذلك يترك حتى يجف بدون استخدام مجفف كهربائي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما يفعله النشا في شعركِ المجعد

المصدر : المصرى اليوم