خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية)
خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية)

خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية) - العرب نيوز - خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - روى موقع «ماي فيت مجازين» تجربة لفتاة أمريكية تمكنت من خسارة أكثر من 65 كيلوجرامًا، وكشفت خلال لقائها مع الموقع بأن سر نجاح طريقتها هو أنها اعتمدت بشكل أساسي على مشروب طبيعي ساعدها على تحقيق أهداف سريعة ودون الحاجة لريجيم قاسٍ.

وذكر الموقع أن العنصر الأساسي في هذا المشروب هو بيكربونات الصوديوم الذي له تأثير قلوي يساعد على الهضم، كما يرفع قدرة الجسم على حرق الدهون، وكذلك ينقي الجسم من السموم، من ثم تتحسن عملية الأيض بشكل عام.

ويتكون مشروب حرق الدهون من ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع كوب من الماء النقي وقطرات من الليمون، وكانت تتناوله في الصباح قبل الإفطار بـ30 دقيقة على الأقل.

ويجب توخي الحذر عند تناول هذا المشروب في حالة الإصابة باضطرابات في ضغط الدم، ويفضل استشارة الطبيب.

يُذكر أن المشروب وحده لم ينقص الوزن بهذا الشكل، ولكن لابد أن يصاحبه نظام غذائي متوازن لتحقيق نتيجة أكيدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خسرت أكثر من 65 كيلو خلال 6 أشهر بالمداومة على هذا المشروب (تجربة واقعية)

المصدر : المصرى اليوم