فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن
فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن

فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن - العرب نيوز - فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يُعد البطيخ من الفاكهة الصيفية المحببة، والتي تحتوي على فوائد جمة للجسم، فهو فاكهة هاضمة، كما أنه مقوٍّ جنسي للرجال، فضلاً عن احتوائه على مضادات الأكسدة، التي تحمي الخلايا من التلف.

وربما تعي أهمية البطيخ، ولكن يبدو أن لب البطيخ أيضاً يحتوي على نفس الفوائد بشكل مركز، فهذه البذور السوداء تحتوي على مضادات أكسدة تساعد على انقسام الخلايا، ومن ثَمَّ تحمي الجسم من الشيخوخة المبكرة، كما تحتوي على مضاد التهابات لتعمل كل الأجهزة الداخلية بكفاءة.

وحسب موقع «ستيب تو هيلث»، فإن مشروب لب البطيخ الغني بالألياف يُعد علاجا مذهلا لحالات الإمساك وعسر الهضم، كما أنه مرطب فعال للجسم، وأخيراً، مشروب لب البطيخ يساعد على إنقاص الوزن وزيادة الشعور بالشبع.

طريقة تحضيره:

50 حبة من لب البطيخ

لتر ماء

يُخلط اللب مع الماء بالميكسر، ثم يُصفى، ويُتناول دون إضافة سكر، ونصح الموقع بتناول كوب من لب البطيخ كل صباح، ولا مانع من تناوله عدة مرات يومياً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فوائد مذهلة لا تعرفها عن «لب البطيخ»: لن تتخلص منه بعد الآن

المصدر : المصرى اليوم