كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟
كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟

كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟ - العرب نيوز - كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نتسم جميعنا ببعض الصفات والعادات المزعجة، وفي تلك الحالة إما نتعلم  أسلوب التعايش مع الواقع أو التعامل معها وتغييرها.

ولكن التعامل مع عادات شريك حياتك التي تزعجك وتغضبك قد يشكل تحدياً كبيراً لكِ، وقد تبدو أموراً بسيطة بالنسبة له على عكسكِ تماماً مثل بعض الأشياء اليومية مثل التدخين في الفراش، وتحديقه في الهاتف حتى يغفو أو عدم مساعدتك في الأعمال المنزلية وتقلب مزاجه دائماً، ما يجعل الحياة صعبة ومؤرقة.

من خلال مجلة “آي ديفا” النسائية، نقدم لك الطريقة المثلى للحديث مع شريكك بشأن عاداته المزعجة لتغييرها:

التحدث معه بصراحة

قد تكونين أخبرتِ شريكك بشأن ما يزعجك من عاداته وكيف تشعرك بالغضب، ولكن هل أوضحت بالضبط لماذا تنزعجين؟

أخبريه أنها تشعرك بعدم الراحة أو تشعرك بأنك غير محبوبة، كوني صادقة حول مشاعرك واسمحي له بمعرفة تأثير تلك العادات عليك لمساعدته على تغييرها. قد يتصرف بعدوانية بعض الشيء وذلك طبيعي، ولكن الفكرة تكمن في التحدث إليه بصراحة وصدق.

لا تصدري الأحكام عليه

مع النُصح بالتحدث بصراحة وصدق، عليكِ تذكر عدم إصدار الأحكام على شريكك وتجنب الاستهزاء بعاداته أو إلقاء اللوم عليه لما يحدث من مشاكل في العلاقة، فذلك لن يؤدي سوى لاحتدام الحديث حتى يصبح مفعماً بالغضب والحنق.

تحدثي معه بموضوعية وبأسلوب لائق دون إلقاء اللوم عليه، فهو بحاجة لفهم المشكلة لتجدا الحل سوياً بعيداً عن اللوم.

التفكير في حل وسط

إذا كانت لديك فكرة تساعد في حل تلك المشكلة اعرضيها، وتجنبي تماماً قول أشياء مثل “إذا لم تتغير سأتركك”، فذلك سيعكس الأمور سلباً فتتخذ منحنى مختلفاً تماماً.

فالتغيير لا يحدث بين عشية وضحاها، وسيستغرق حتماً بعض الوقت. لذلك، من غير المنصف إعطاء إنذار شديد من هذا القبيل.

كوني منفتحة بشأن الاقتراحات

لا تتفاجئي إذا ظهرت بعض العادات السيئة أو المزعجة التي تقومين أنت بها أثناء تلك المحادثة، فذلك قد يحدث، فنحن بشر.

لذلك، كوني منفتحة للاستماع لشكاوى شريكك أيضاً وفكري في حلها بدلاً من مجرد توقع الحلول من طرف واحد فقط، فالتحدث بصراحة وانفتاح بشأن ما يزعجكما قبل التورط في مشادات كبيرة يجعل علاقتكما أكثر صحّة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كيف تحدثين شريكك بشأن عاداته المزعجة؟

المصدر : فوشيا