احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب»
احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب»

احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب» - العرب نيوز - احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

ليس هناك أسوأ من الاستيقاظ على رؤية حبوب كبيرة فى الوجه، فهو أمر غير مريح نفسيا، ويشعرك بتوتر رغم اتباعك كثيرا من الطرق والخطوات لتجنب ظهور حبوب الشباب والبثور السوداء، لكن ربما لم تجربي اتباع الاحتياطات لتجنب هذا الوضع، التى تستعرضها "التحرير لايف" وفقا لموقع "Elite Daily":

1- الزيوت
عليك استبدال المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية بزيوت طبيعية، حتى تعطي لك بشرة صافية خالية من الجفاف الذي يسببه غسول الوجه والمنتجات الأخرى.

صورة أرشيفية


2- الشعر
يتعرض الشعر يوميا إلى عرق ونسبة كبيرة من الأتربة والشحوم، والتي تنتقل إلى وجهك من خلال خصيلات شعرك، لذلك عليك بإبعاده عن وجهك وغسله أولا بأول.

صورة أرشيفية

3- ترطيب الوجه   
أغلب الناس يعتقدون أن أصحاب البشرة الدهنية هم الأكثر عرضة لحبوب الشباب، فى حين أن من يعانون من الجلد الجاف أو البشرة الجافة معرضون أيضا إلى حب الشباب، وحتى يتجنبوا التعرض له، عليهم بترطيب الوجه يوميا.

صورة أرشيفية


4- تعقيم الموبايل
يتعرض تليفونك الخاص يوميا لنسبة كبيرة من الأتربة والفيروسات التى لا ترى، وعند إجراء مكالمة هاتفية به تضطرين إلى وضعه على أذنك مرورا بتلامس وجهك، ومن هنا تنتقل كل الأتربة إليك، وتحول وجهك إلى مستعمرة حبوب.

صورة أرشيفية

5- استخدام شخصي
عليك بتكرار عبارة "آسفة.. استخدام شخصي" كثيرا، خاصة عندما ترغب إحداهن باستخدام الماكياج الخاص بك، أو الفوطة الخاصة بك، لتجنب التعرض لانتقال حب الشباب إليك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - احذري تليفونك المحمول.. 5 طرق للوقاية من «حب الشباب»

المصدر : التحرير الإخبـاري