المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية!
المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية!

المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 23 أكتوبر 2017 11:48 صباحاً.
المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية! - العرب نيوز - المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعتبر سيميا عزيز مدونة الأزياء الفرنسية واحدة من أبرز المؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع صفحتها على إنستغرام The ... دانيال الحصري

تعتبر سيميا عزيز مدونة الأزياء الفرنسية واحدة من أبرز المؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع صفحتها على إنستغرام The trendy Frenchie آلاف الأشخاص المهتمين بالموضة والأزياء.

واستطاعت سيدة الأعمال  عزيز ومن خلال شركتها التي تحمل عنوان The trendy Frenchie أن تكون حلقة وصل بين المشاهير ومصممي الأزياء.

موقع العرب نيوز التقى سيميا عزيز المصممة ومحررة الموضة التي تحدثت عن بدايتها في عالم الموضة، وعن الفرق بين البلوغر الفرنسي والبلوغر العربي، شارحة مظاهرة نجاحها المهنية بين العمل كرئيسة تحرير والعمل كبلوغر ومصممة أزياء.

للمزيد تابعي الفيديو..

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المدونة الفرنسية سيميا عزيز تظهر لفوشيا عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية!

المصدر : فوشيا