موسم حافل بالأنشطة في متحف العين
موسم حافل بالأنشطة في متحف العين

موسم حافل بالأنشطة في متحف العين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موسم حافل بالأنشطة في متحف العين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
موسم حافل بالأنشطة في متحف العين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موسم حافل بالأنشطة في متحف العين - العرب نيوز - موسم حافل بالأنشطة في متحف العين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موسم حافل بالأنشطة في متحف العين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ينظم متحف العين الوطني مجموعة من الفعاليات والتجارب التراثية والزيارات الأثرية، وورش عمل تعلم فنون الكتابة بأحرف تاريخية قديمة، في إطار فعاليات النسخة الثانية من برنامج الأنشطة الثقافية في مدينة العين لموسم 2017/‏2018.

ويشتمل البرنامج جولات للاطلاع عن بالقرب من على عادات وتقاليد مازالت تحظى بمكانة علي الرغم من في المجتمع الإماراتي، وقضاء ليلة تاريخية بين جنبات المضيف في متحف العين الوطني.

وتقام صباح كل يوم أحد (من 10 صباحاً إلى 12 ظهراً) ورشة «الكتابة المسمارية»، وتستمر حتى 15 أبريل القادم. كما تعود سلسلة محاضرات «قهوة الصباح»، التي تستمر إلى مايو القادم، للتعريف بالمناطق الثقافية والأثرية في أبوظبي.

أما فعالية «رحلة عبر عاداتنا» فتنقسم هذا العام إلى ثلاث جولات، تُنظم أولاها السـبت القادم، وتهدف إلى التعريف بعملية «الكناز» التي تقام خلال موسم حصاد التمور باستخدام أدوات تراثية لتخزين التمور.

وللمرة الأولى، في إطار فعاليات برنامج الأنشطة الثقافية في منطقة العين، ينظم متحف العين الوطني جولات استكشافية لموقع «هيلي 8».

كما تقام احتفالية «ليلة في المتحف»، في 16 و18 مايو القادم، بالتزامن مع احتفالات اليـوم العالمي للمتاحف.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موسم حافل بالأنشطة في متحف العين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موسم حافل بالأنشطة في متحف العين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موسم حافل بالأنشطة في متحف العين

المصدر : الإمارات اليوم