5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية
5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية

5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً.
5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية - العرب نيوز - 5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علاقة ممتدّة تجمع بين الدكتور عبدالعزيز المسلّم، وتراث بلاده، الذي عمل على تدوين ملامح من ذاكرة وطنه، في إصدارات بالجملة، من بينها كتاب «الذاكرة الشعبية.. ذكريات وأساطير من الذاكرة الشعبية في الإمارات العربية المتحدة»، الذي يأتي غلافه من بعيد، إذ تعود طبعة الكتاب الأولى إلى ما يقرب من 20 عاماً.

يغوص المسلّم في تراثه الأصيل، مؤكداً أن «في عمق الذاكرة الشعبية يكمن الحب الصادق، ليشكل الحقيقة دون خوف أو زيف»، كما ذكر في الكلمات الأولى من الكتاب، الذي يجمع عدد ما نشره صاحبه في مجلات وصحف، إضافة إلى فصول أخرى.

وهنا خمسة مشاهد تختصر ملامح من الكتاب:

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 5 مشاهد من «حلو ومر» ذاكرة التخزين الشعبية

المصدر : الإمارات اليوم