ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه!
ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه!

ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:56 صباحاً.
ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه! - العرب نيوز - ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه!.

ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه!
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لطالما عودتنا الممثلة السورية ديمة قندلفت، على مواكبة آخر صيحات الموضة، فارتدت في آخر إطلالاتها فستانًا هاجم توقيع مصمم الأزياء ... محمد إسماعيل

لطالما عودتنا الممثلة السورية ديمة قندلفت، على مواكبة آخر صيحات الموضة، فارتدت في آخر إطلالاتها فستانًا هاجم توقيع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه، باللون الأسود مزينًا بشراشيب سوداء صنعت من الجلد.

ورأينا أن قندلفت (38 عامًا) تركز على انتقاء إطلالات من عقل فقيه تناسبها، وتليق بشخصيتها وتحافظ على أسلوبها، لدرجة أنها فضلت اختيار فقيه ليصمم لها فستان حفل زفافها الذي أقيم يونيو 2015 على وزير الاقتصاد همام جزائري في ، وبدت كالأميرة في فستان ملكي.

ولدى تسلمها جائزة Murex d’or لأفضل ممثلة عربية في مايو العام الماضي، عن دورها في مسلسي “علاقات علي الرغم من” و”24 قيراط”، أطلت قندلفت على مسرح Platea بمدينة جونية اللبنانية بكامل أناقتها في فستان باللون الأبيض هاجم توقيع فقيه.

حتى في أعمالها الفنية حافظت ديمة قندلفت، على تعاونها مع فقيه، فاختارت فستانا أبيض قصيرا ومطعما بالذهبي عند منطقة الصدر، ومكشوف الصدر، لتصوير آخر مشاهدها في مسلسل “أحمر” في مايو من العام الماضي، والمسلسل بطولة سلاف فواخرجي وعباس النوري.

وفي أغسطس الماضي أصبح الجمبسوت بديلا عن الفساتين في إطلالات الممثلة السورية، بعد أن باتت قطعة الملابس تلك تتصدر قائمة صيحات الموضة، واختارته كذلك من تصاميم عقل فقيه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ديمة قندلفت.. أناقة ورقي بتوقيع عقل فقيه!

المصدر : فوشيا