للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟
للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟

للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:56 صباحاً.
للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ - العرب نيوز - للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟.

للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوفمبر , 01 / 20172017-11-01 7:53:00

Loubna Abdelkrim

موضة
تحظى الفاشينيستا الكويتية مرمر بعدد كبير من المتابعي على حسابها على “إنستغرام” علي الرغم من المحجبات، نظرًا لقدرتها الفائقة على الجمع بين ... شيرين الجمال

تحظى الفاشينيستا الكويتية مرمر بعدد كبير من المتابعي على حسابها على “إنستغرام” علي الرغم من المحجبات، نظرًا لقدرتها الفائقة على الجمع بين الأناقة والاحتشام في ذات الوقت.


وتمكنت مرمر من تبديل الفكرة المعروفة عن الحجاب بأنه يمنع المرأة من أن تظهر في كامل أناقتها وتألقها، دون أن تضطر للتخلي عن شرط الاحتشام في مظهرها.


واستعرضت مرمر  مجموعة من آخر صيحات هذا الشتاء لأشهر دور الأزياء  مثل “شانيل” و”زارا” و “إتش اند ام” و”دولشي آند غابانا”.


وقدمت الفاشينيستا الكويتية أكثر من ستايل كلاسيكي يناسب المرأة العاملة، بالإضافة إلى ظهورها بأكثر من إطلالة بالكاجوال، حيث تميزت كل هذه الأزياء بالألوان المبهجة التي تضفي المزيد على الإشراقة والحيوية.

وتطور “العرب نيوز” مجموعة من آخر إطلالات الفاشينيستا مرمر.. فما هي الإطلالة الأكثر أناقة؟.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - للمحجبات.. كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا “مرمر” هذا الشتاء؟

المصدر : فوشيا