مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء»
مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء»

مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:22 صباحاً.
مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء» - العرب نيوز - مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد المخرج ، أحمد شفيق، أهمية تفعيل دور الفن في القضاء على الإرهاب، واجتثاث جذوره ومحاربة التشدد، ونشر رسالة الإسلام الوسطي.

واضاف شفيق خلال زيارته لمدينة الأقصر، مساء أول من البارحة، إنه يتجهز لتقديم أكثر من عمل درامي جديد عن المجتمع الصعيدي، مشيراً إلى أن صعيد مـصـر «عاوز شغل كتير».

وأكمل أنه يعتز كثيراً بتقديمه لمسلسل «يونس ولد فضة» الذي أتم نجاحاً كبيراً، وترك بصمة في أذهان المشاهدين، مشيداً بأداء بطل المسلسل، النجم عمرو سعد.

والمح إلى أن المسلسل قدم الصعيد بصورته الحقيقية، وأنه أبرز فيه ما طرأ من تغير على المجتمع الصعيدي، بعيداً عن الصورة الذهنية التي رسخت في أذهان المشاهدين عن ذلك المجتمع لعقود مضت.

ولفت إلى أن الشاب الصعيدي بات يتكلم لغات عدة، ويسافر إلى بلدان أوروبا، كما وصلت الفتاة الصعيدية إلى الدراسة في الجامعة الأميركية.

وحول دور الفن في معالجة قضايا المجتمع، اخبر شفيق إن دور الفن هو «إضاءة اللمبة الحمراء» للأخطاء الموجودة بالمجتمع، وإبراز تلك الأخطاء حتى تتم معالجتها، وأن يبرز الإيجابيات الموجودة بالمجتمع، والدعوة إلى التمسك بها ونشر الأخلاق الحميدة.

وأوضح شفيق أن مسلسل «عائلة الحج نعمان» الذي ينقل حالياً على عدد القنوات المشفرة، أخذ بإلقاء الضوء على العلاقات الإنسانية بين أفراد العائلة والمجتمع المحيط بهم.

وشدد على أهمية تفعيل دور الفن في التصدي لبعض الأجندات الخارجية، التي تعمل على اللعب بعقول الشباب العربي، مؤكداً أن دور الفن لا يقل عن دور التعليم والرياضة وغيرهما من وسائل يجب توظيفها في مكافحة الإرهاب.

وطالب شفيق بـ«تفعيل دور الفن في الترويج السياحي للبلاد، من خلال استغلال المعالم الأثرية والسياحية وإبرازها في الأعمال الفنية».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مُخرج «يونس ولد فضة»: دور الفن «إضاءة اللمبة الحمراء»

المصدر : الإمارات اليوم