اليوغا تخفف الهبات الساخنة
اليوغا تخفف الهبات الساخنة

اليوغا تخفف الهبات الساخنة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليوغا تخفف الهبات الساخنة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:22 صباحاً.
اليوغا تخفف الهبات الساخنة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليوغا تخفف الهبات الساخنة - العرب نيوز - اليوغا تخفف الهبات الساخنة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليوغا تخفف الهبات الساخنة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشارت مراجعة لأبحاث قائمة بالفعل إلى أن النساء اللائي دخلن مرحلة انقطاع الطمث، ويمارسن اليوغا، قد تخف لديهن أعراض هذه الفترة مثل التعرق الليلي والهبات الساخنة أكثر ممن لا يمارسن اليوغا.

وفحص فريق البحث بيانات 1306 نساء في 13 تجربة سريرية مختلفة، وطلب من عدد المشاركات بشكل عشوائي ممارسة اليوغا مع عدم أعطي الباقيات أي علاج أو اللجوء لنوع مختلف من التدخل؛ مثل التثقيف الصحي أو أشكال أخرى من التدريبات الرياضة. وتوصلت الدراسة إلى أن اليوغا كانت أفضل في تخفيف أعراض انقطاع الطمث والقلق المرتبط بهذه الأعراض والهبات الساخنة والتعرق الليلي وجفاف المهبل والألم خلال الممارسة الحميمة. واضاف كبير الباحثين هولجر كريمر، مدير الأبحاث في إدارة الطب الباطني والتكاملي بمستشفى إسن وجامعة دايسبورج - إسن بألمانيا: «كانت هناك بالفعل إشارات في دراسات سابقة إلى أن اليوغا قد تكون مفيدة في تخفيف الأعراض النفسية المرتبطة بانقطاع الطمث؛ مثل الاكتئاب أو مشكلات النوم».

وأكمل «اعتماداً على البيانات الجديدة يمكن أن تخفف اليوغا من الأعراض الجسدية مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي والإرهاق». وأوضحت الدراسة الجديدة أن اليوغا كانت أفضل من أي رياضات أخرى وكذلك من التثقيف الصحي في تخفيف الأعراض. واشتملت الدراسة على أربع تجارب سريرية من وثلاث من الهند، وتجربتين من كل من البرازيل والصين، وتجربة من كل من ألمانيا وكوريا الجنوبية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليوغا تخفف الهبات الساخنة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليوغا تخفف الهبات الساخنة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليوغا تخفف الهبات الساخنة

المصدر : الإمارات اليوم