كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional
كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional

كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:28 صباحاً.
كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional - العرب نيوز - كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - Be Exceptional عطر رجالي جديد من بيت العطور S.T. Dupont وتم تطويره تحت إشراف شركة Interparfums حيث انطلق في خريف 2017 وهو مستوحى من أسلوب الحياة الفرنسية الذي يعتمد على الأناقة والترف.

تم ابتكار تركيبة العطر على يد خبيرة العطور ناتالي جراتسيا سيتو ليكون عطرًا بنسمات خشبية شرقية رومانسية وهي:

نسمات القمة
- البرجموت.
- الجريب فروت.
- الخل الأحمر.

نسمات القلب
- زهرة السوسن.
- الجلد.
- حبوب التونكا.

نسمات القاعدة
- نجيل الهند.
- العنبر.
- الباتشولي.

العبوة المتاحة
تصميم الزجاجة مستوحى بواسطة Dupont Montparnasse وهي مصنوعة من الزجاج الرمادي الداكن المزين بلمحات فضية، والعطر متاح في عبوات 50 و100 ملي من ماء التواليت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كن رجلًا استثنائيًا مع عطر S.T. Dupont Be Exceptional

المصدر : الجمال