هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟
هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟

هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:28 صباحاً.
هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟ - العرب نيوز - هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قد تقابلين شخصا يركز لكِ أنكِ حامل في ولد لأن بطنكِ بارز إلى الأمام، أو أن في أحشائكِ بنتا لأن بطنكِ تأخذ شكلا دائريا.

وربما يكون هذا الحديث شائعا ومألوفا والبعض يصدق فيه، بل ويحاول التركيز في شكل البطن لتحديد نوع الجنين حتى قبل أن يٌحسم الأمر من قبل أشعة «السونار».

وركز موقع «برايت سايد» أن هذا الحديث لا يتعدى كونه خرافة، وأن ما يحدد شكل البطن هو مدى قوة عضلات بطن الأم ووضعية الجنين، فقد تبرز عدد الأعضاء بسبب وضعية معينة.

واضاف الموقع إنه لا توجد أعراض تظهر على الأم تظهر عن نوع الجنين إطلاقاً وأن هذا الحديث بعيد تماماً عن أي أدلة علمية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل شكل بطن السيدة الحامل تظهر عن نوع الجنين؟

المصدر : الجمال