للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي
للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي

للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:28 صباحاً.
للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي - العرب نيوز - للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحتاج السيدة الحامل لتناول كمية وفيرة من الكالسيوم حتى لا يتأثر عظامها وأسنانها بعد الإنجاب، وعند الحديث عن الكالسيوم لا يتبادر إلى ذهنكِ سوى اللبن، ولكن ما كشفت عنه الدراسات الحديثة أن هناك أطعمة تحتوي على كمية وفيرة من الكالسيوم، ربما تتخطي الكمية المتوافرة في كوب الحليب.

ولأن الحامل تعتني أيضاً بوزنها، فنصح موقع «أورجانيك لايف» باستبدال الحليب بالحمص المسلوق، حيث كشفت الدراسات عن أن 30 جرام من الحمص (كوب ونصف)، يحتوي على 315 ملليجرام من الكالسيوم و30 جراما من الألياف و10 جرامات من البروتين.

كما أن الحمص من الأطعمة تشعركِ بالشبع، ويزداد فائدتها ومذاقها على حد سواء مع إضافة الليمون والكمون والثوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - للحامل .. إذا كنتِ لا تفضلين تناول الحليب فإليكِ البديل الصحي

المصدر : الجمال