الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر
الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر

الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:28 صباحاً.
الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر - العرب نيوز - الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت دراسة نشرت في احدي المواقع، أن الأطفال يمكنهم التعرف على كلمات أكثر في مراحل مبكرة من العمر بداية من عمر سن 6 أشهر.

وقالت الدكتورة إليكا بيرجيلسون، أستاذ مساعد في جامعة ديوك، بالولايات المتحدة الأمريكية، يبدو أن الأطفال يعرفون أشياء عن كيفية ارتباط الكلمات ببعضها البعض منذ الصغر، مضيفة أن هناك عدد الجوانب يمكن اتخاذها في عمليات القياس لبيئة الأطفال في منازلهم لتحديد المستوى المبكر من المعرفة لديهم، وهناك أيضًا متابعات واضحة لحالات الأطفال الذين من المحتمل أن يتعرضوا لخطر التأخر اللغوي أو العجز في الكلام.

ولجأ الباحثون إلى برنامج للتعقب لتحديد مدى إمكانية الأطفال نحو التمييز بين عدد الصور المتشابهة، إضافة إلى عرض صور أخرى لبعض الصور التي لا علاقة بينهما.

ووجدت النتائج أن معرفة الأطفال الرضع ترتبط بالفترة الزمنية التي استمعوا فيها إلى الأشخاص المحيطين بهم، ونصح الباحثون الآباء والأمهات أن يتحدثوا أكثر أمام أطفالهم لأنهم يستمعون ويتعلمون من كل ما يقولون، حتى لو لم يتضح ذلك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهر

المصدر : الجمال