3 أسباب لتورم الوجه
3 أسباب لتورم الوجه

3 أسباب لتورم الوجه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "3 أسباب لتورم الوجه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:11 صباحاً.
3 أسباب لتورم الوجه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 3 أسباب لتورم الوجه - العرب نيوز - 3 أسباب لتورم الوجه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أسباب لتورم الوجه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يعاني عدد الأشخاص تورمات بالوجه؛ إذ يبدو الوجه مملوءاً ومنتفخاً، على الرغم من عدم المعاناة من البدانة. فما أسباب هذه التورمات؟ وردت مجلة «فرويندين» الألمانية تورمات الوجه إلى أحد الأسباب الثلاثة التالية:

1- احتباس الماء

يتسبب الإفراط في تناول الملح أو السكر في احتباس الماء بالجسم، ما يؤدي إلى تورم الوجه. وينصح بالإقلال من الملح والسكر، قدر الإمكان.

2- حساسية الطعام

تتسبب حساسية أو عدم تحمل أطعمة معينة، مثل الجلوتين أو اللاكتوز، في حدوث خلل بالهضم، ما يؤدي إلى ظهور تورمات بالوجه. وينبغي استشارة الطبيب وتعديل النظام الغذائي في حال التحقق من الإصابة بحساسية أو عدم تحمل الطعام.

3- تقلبات هرمونية

في حال ظهور تورمات بالوجه قبل أو بعد الدورة الشهرية بقليل، فقد يعود ذلك إلى تقلبات هرمونية؛ إذ يزْداد خلال هذه الفترة مستوى هرمون البروجستيرون المسؤول عن الإصابة بما يعرف «بالمتلازمة السابقة للحيض».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 3 أسباب لتورم الوجه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 3 أسباب لتورم الوجه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 3 أسباب لتورم الوجه

المصدر : الإمارات اليوم