كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا
كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا

كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:19 صباحاً.
كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا - العرب نيوز - كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا.

كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفضت النجمة اللبنانية كارول سماحة، الوقوف صامتة أمام ما نشرته إحدى الصحف، بشأن اتهامها بمضايقة مواطنتها النجمة اللبنانية إليسا، ... شيرين الجمال

رفضت النجمة اللبنانية كارول سماحة، الوقوف صامتة أمام ما نشرته إحدى الصحف، بشأن اتهامها بمضايقة مواطنتها النجمة اللبنانية إليسا، من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام تلتقي فيها بمعجبة مسنة في حفلها الأخير في نهاية العام وتلقي عليها التحية.

وجاء ذلك على مغاير ما حدث مع النجمة اللبنانية إليسا التي ظهرت وهي تتخلي معجبة مسنة أرادت لقاءها في كواليس حفلها الأخير في دبي، فيما رفضت إليسا الوقوف لتقديم التحية، أو حتى لالتقاط الصورة، حيث أشارت هذه الوسيلة الإعلامية إلى أنّ كارول تعمدت مضايقة إليسا بهذه الصورة.

وكتبت كارول، عبر حسابها الرسمي على تويتر: “الرجاء التوقف عن أساليب الاستفزاز الصحفية والتحليلات والماورائيات الخبيثة ومحاولة إقحامي بمشاكل الآخرين”.

وفسرت سبب نشرها لهذه الصورة ، قائلة: “صورة مميزة من حفل رأس السنة طبعاً، سأنشرها بعد الحفل مباشرة، شكراً اقتضى التوضيح”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كارول سماحة تردّ على اتهامها بتشويه صورة إليسا

المصدر : فوشيا