هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب
هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب

هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب - العرب نيوز - هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عدد الأشخاص يعانون من الصداع المزمن، وبعد كثير من الفحوصات ربما لا يكتشفون السبب الحقيقي لهذه الظاهرة.

يقول الدكتور إبراهيم كامل، استشاري جراحات التجميل بكلية طب جامعة عين شمس، إن السبب الرئيسي يعود لوجود مشاكل بـ«الأنف»، بسبب وجود انسداد في أحد ممرات الجيوب الأنفية وعدم وجود الحاجز الأنفي في مساره الطبيعي، وعادة ما يصاحب الصداع في هذه الحالة عدد مشاكل في التنفس.

وأكمل «كامل» أن هذه المشكلة تحتاج إلى تدخل جراحي، علي الرغم من إذا تطورت مشاكل التنفس، وتعمل الجراحة على تعديل مسار الحاجز الأنفي لوضعه الطبيعي، بالإضافة إلى إزالة الأغشية المخاطية المتضخمة والتي تسبب انسداد في الجيوب الأنفية.

ولفت استشاري التجميل إلى أن الجراحات العلاجية للأنف تساهم في توفير مصرف جيد للجيوب الأنفية وتساعد على علاج الالتهابات المتكررة، مؤكدًا أن التدخل الجراحي ينهي مشاكل الصداع الدائم ومشاكل التنفس إذا كان الأنف هو السبب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل تعاني من صداع مزمن؟.. قد يكون لهذا السبب

المصدر : المصرى اليوم