هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب
هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب

هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب - العرب نيوز - هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - منتجات كثيرة تباع في الأسواق تحت اسم شاي أعشاب لحرق الدهون، وربما تكون قد قابلت أشخاصا يروون تجاربهم الناجحة مع شاي التخسيس، كما أن هذه المنتجات يروج لها بشكل كثيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قدم موقع prevention تقريرا حول مدى مصداقية هذه المنتجات.. وهل حقا تساعد على إنقاص الوزن.

أحد أسباب رواج هذه المنتجات هو الظن بأن الأعشاب إن لم تقم بدور فعال فإنها لن تضر، ويبدو أن الأطباء والمتخصصين لهم رأي مغاير، حيث تشير كريستين بالومبو، اختصاصية التغذية وعضو الـ Academy of Nutrition and Dietetics الأمريكية، إلى أن الأعشاب ربما تحمل ضررا كبيرا يضاهي خطر العقاقير الخاطئة.

وأضافت أن شاي الأعشاب عادة ما يفقد الجسم جزءا كبيرا من الماء، وهو ما يوهم الشخص أنه خسر وزن، ولكن الحقيقة أن الماء المفقود يؤثر بالسلب على صحة الجسم، وقد يصيب الشخص بالجفاف كما يؤثر على صحة الجلد.

ولفتت إلى أن كلمة «طبيعي» المضافة على هذه العبوات تشعر أي شخص بالأمان، ولكن الحقيقة أنه ليس كل شىء طبيعي يعني أنه آمن، علي الرغم من أن تناول الأعشاب يمتثل لأسس ويختلف حسب الحالة الصحية للشخص، كما أن هناك عدد الشركات التي تضيف مركبات كيميائية بهدف زيادة فاعلية المنتج، وهو أمر يشكل خطرا كبيرا على الصحة العامة، ولاسيما أن معدل استهلاك الشخص لشاي الأعشاب ربما يكون كبيرا نسبيا بفرض أنه آمن.

ونصحت اختصاصية التغذية بتناول الشاي الطبيعي مثل الشاي الأخضر الطبيعي مع إضافة عصرة من الليمون أو الشاي الأبيض وأيضا مشروبات الزنجبيل الطازجة، فلهذه المنتجات أثر قوي على الدهون وعلى الصحة في نفس الوقت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل يساعد شاى التخسيس على حرق الدهون بالفعل؟.. أخصائية تغذية تجيب

المصدر : المصرى اليوم