شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود
شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود

شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:21 مساءً.
شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود - العرب نيوز - شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود.

شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكمل زواج مُحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين من النجم العالمي “جورج كلوني” مزيداً من السحر إلى حياتها والذي كان ... علاء أحمد

اكمل زواج مُحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين من النجم العالمي “جورج كلوني” مزيداً من السحر إلى حياتها والذي كان موجوداً فيها أصلاً، فتتمتع أمل بمكانة مرموقة في المُجتمع المحلّي والعالمي نظراً لتعليمها الذي حصلت عليه من أرقى جامعات العالم “هارفرد”، إضافةً إلى أسلوبها الراقي في التعامل وحس أناقتها العالي.

ومن إيجابيات الزواج من ممثل شهير هو التعرّف على صديقاتٍ جدد من الوسط الفنّي، تماماً كصديقة أمل الجديدة الممثلة الأسترالية “آيلا فيشر”، حيث شوهدت الشخصيتان الشهيرتان في شوارع لوس أنجلوس وهُما تُمارسان رياضة المشي صباح يوم البارحة الجُمعة.

ومن الواضح تماماً تناغم وانسجام علاقة أمل وآيلا، فكلاهما كانتا تحظيان بوقتٍ ممتع بينما كانتا تتبادلا أطراف الحديث والضّحكات بينما كانتا تسيران في الشارع، إضافةً إلى تشابه حياتهما إلى حدّ ما، فكلاهما لديهما أطفال صغار، كما أنهما انتقلتا للعيش إلى الولايات المُتّحدة في عُمرٍ كبير، كما أنّهما وُلدتا في بلدٍ عربي، فأمل مولودة في لأبويين لبنانيين وآيلا مولودة في عُمان لأبويين أسكتلنديين.

يُذكر أنّ زوج أمل الممثل الشهير جورج كلوني كشف حديثآً عن لقائه الأول بزوجته قبل 5 سنوات، حيث كان ذلك في منزله بحضور والديه!.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود

المصدر : فوشيا