لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018
لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018

لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:21 صباحاً.
لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018 - العرب نيوز - لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فبراير , 04 / 20182018-02-04 7:14:17

Yasmin Eaissaoui

أخبار
العثور على الحذاء المناسب كي ترتديه يوم زفافك قد يكون الجزء الأصعب خلال الإعداد لإطلالتك، فأي عروس تريد أن تشعر ... منيرة الجمل

العثور على الحذاء المناسب كي ترتديه يوم زفافك قد يكون الجزء الأصعب خلال الإعداد لإطلالتك، فأي عروس تريد أن تشعر بالراحة خلال الرقص والوقوف مع المدعوين لساعات طويلة على قدميها وهو ما قدمته العلامتان التجاريتان الأمريكيتان “كيت سباد” و”كيدز”.

وقد اقرت العلامتان مجموعة زفاف جديدة تحتوي أكثر من 30 حذاء رياضيًا مختلفًا يمكنك التألق بواحد منها في حفل زفافك، إذا كنتِ ترغبين في الجمع بين الراحة والرقي.

وتتنوع تصميمات الأحذية في مجموعة “كيت سباد” و”كيدز” بدءًا من ذات النعل العالي إذا كنتِ ترغبين في عدد الطول دون كعب مؤلم، إلى المزينة بالدانتيل كما يمكنك التنسيق بين نقشات فستانك وحذائك بفضل اللؤلؤ، والورد، والجليتر المزين به كل زوج.

وتتراوح اسـعار أحذية المجموعة الجديدة من 40 دولارا إلى 120 دولارا أمريكيا لتلك المزينة بالؤلؤ، والورد، والكريستال.

وجاءت الأحذية المغطاة بالجليتر بألوان عدة منها الذهبي والذهبي الوردي لذا يمكنك اختيار مجموعة بألوان متناسقة لجميع وصيفاتك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لأن العلامة تفكّر براحتك.. “كيت سبيد” تطلق مجموعة من الأحذية الرياضية لعروس 2018

المصدر : فوشيا