إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي!
إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي!

إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:26 مساءً.
إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! - العرب نيوز - إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يعشق الجميع الأكلات الإيطالية، والمطبخ الإيطالي، ومن هنا لم يكن غريبا انتشار العديد من المطاعم الإيطالية، التي تشهد إقبالا كبيرا حول العالم، علي الرغم من من أصحاب الذوق الرفيع في الأكل.

إذا كنتِ تفضلين المطبخ الإيطالي، فإن موقع “بوب شوغر” يرصد لكِ هنا 3 أسرار هامة تميّز هذا المطبخ.

عبوتان من زيت الزيتون

 

عادة ما نجد في المطبخ الإيطالي عبوتين من زيت الزيتون، واحدة رخيصة نوعا ما، والثانية غالية وباهظة الثمن، وذات جودة عالية، حيث تستعمل الأخيرة في إعداد الصلصات ذات النكهة القوية، أما الأرخص فيمكن استخدامها في الطهو، مثل حساء الفاصوليا البيضاء مع النقانق الإيطالية.

تجميد البارميزان المبشور

البارميزان المبشور عنصر أساسي في المطبخ الإيطالي، وخاصة في الحساء، لذا يمكنكِ الاحتفاظ بجبن البارميزان المبشورة في الفريزر، أسوة بالطهاة الإيطاليين المحترفين، لإضافة النكهة المفضّلة وقتما تشائين.

الوقت المثالي

الطهاة الإيطاليون المحترفون يعلمون جيدا قيمة الوقت، ويفرقون بين وقت الطهي، ووقت الإعداد، لذا لا يتسرّعون أبدا، ويؤدون مهمتهم بحبٍ واستمتاعٍ، مما يجعلهم يقدمون في النهاية وجبة مثالية، لذا يجب عليكِ أيضا اختيار الوقت المثالي للإعداد، والوقت الأفضل للطهي، لتحظي بواحد من أهم أسرار المطبخ الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي! - إليك 3 أسرار من المطبخ الإيطالي!

المصدر : فوشيا