ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟
ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟

ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:26 مساءً.
ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ - العرب نيوز - ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد توضيحها لأسباب الأزمة الصوتية التي مرت بها، ها هي النجمة اللبنانية نجوى كرم تتابع جولاتها الغنائية لصيف 2017 في الربوع اللبنانية والعربية، متنقّلةً بين منطقة وأخرى ومن بلد إلى آخر.

وتستعد شمس الأغنية اللبنانية الآن لإحياء ليلة من العمر في إطار مهرجانات غوسطا 2017 بمشاركة النجم اللبناني زين العمر، الذي تألق هو الآخر بأكثر من مهرجان لهذا العام، ولعل أبرزها مهرجانات الأرز الدولية حيث كان لحضوره وقع مميز.

ومن المقرر أن يجتمع كل من نجوى كرم وزين العمر بتاريخ الـ25 من أغسطس/ آب الجاري في غوسطا ليقدما باقة منوعة من أجمل أغانيهما القديمة والجديدة.

وكانت كرم قد أوضحت في بث مباشر قامت به على صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك، أنها حضرت مباشرة من الجزائر إلى مهرجانات الأرز وقامت بالتمرينات في جو بارد وكانت مرهقة من التمرينات المكثفة، ما أثر سلباً على صوتها، واعتذرت النجمة عن تلك الحالة مؤكّدةً أن صوتها عاد إلى طبيعته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟ - ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟

المصدر : فوشيا