بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية!
بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية!

بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:26 مساءً.
بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! - العرب نيوز - بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من الصعب إيجاد ملابس مريحة أكثر من التي ترتدينها لتدريب اليوغا الصباحي، فمن المعروف أن ارتداء الملابس الرياضية بشكل يومي قد يستنزف خزانة ملابسك، وقد يتسبب لك في ارتداء شورت الإسباندكس في الأماكن العامة بوضع محرج لك.

ومن الصعب أيضًا تحقيق المعادلة الصعبة بالحصول على كل من الراحة والأناقة في الوقت نفسه، ولكننا قد نستلهم الحل من عدد النجمات وإطلالاتهن الرياضية.

 

وفقاً لمجلة ” فوغ “، بإمكانك جعلِ ملابسك الرياضية جزءًا من ملابسك اليومية بالاطلاع على آخر إطلالات زوي كرافيتز التى ظهرت مرتدية بنطلوناً أزرق لامعًا من إنتاج شركة “أديداس” وتوبا أبيض صيفيا.

كما يجب عليك الإطلاع على آخر عروض الشركات الرياضية الكبرى إذا كنت تريدين الارتقاء بمستوى ملابسك الرياضية.

وإذا كنت تبحثين عن طريقة لإظهار حمالة صدرك الرياضية فيجب عليكِ الاطلاع على إطلالة بيلا حديد المثيرة، إذ ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية مرتدية حمالة الصدر، ومن فوقها قميص أبيض قطني وحذاء من إصدار شركة ” إيف سان لوران” يتميز بالكعب المرتفع .

وإذا كنت قلقة من التقلبات الجوية راجعي إطلالة كيندل جينر الأنيقة، والتي تجمع كل المقاصد سواء راحة الملابس أو أناقة المظهر، إذ كانت ترتدي سترة قصيرة برتقالية من إنتاج مصمّمة الأزياء العالمية ستيلا، مع حذاء من إنتاج شركة أديداس.

وللمسة إضافية من السحر والأناقة لا تفوتي عليك الاطلاع على آخر إصدارات حقائب اليد لشركة “لوي فيتون”، شركة الأزياء المتخصصة بالمنتجات الجلدية، فسواء كنتِ قادمة من صالة الألعاب الرياضية أو كنت تجرين عدد المحاولات لإيجاد طرق جديدة لارتداء ملابسك الرياضية المفضلة، ستزيدك تلك الحقائب لمسة جمالية، ومن المؤكد أن النجمات السالف ذكرهن يبرعن في إيجاد طرق لارتداء الملابس الرياضية بشكل أكثر أناقة وجاذبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية! - بالصور.. هكذا تجمع النجمات بين الراحة والأناقة في الملابس الرياضية!

المصدر : فوشيا