داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني
داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني

داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:26 مساءً.
داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني - العرب نيوز - داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفضت مهندسة الديكور والإعلامية داليا كريم مقدمة برنامج “داليا والتغيير” أن تتطرق إلى اسم النجم اللبناني القدير الذي عملت قبل فترة على ترميم منزله وتأثيثه بالكامل بعد لقاء جمعها به بالصدفة في إحدى المناسبات.

ونوهت إلى أن أوضاعه المعيشية الصعبة جعلته يسكن في شبه بيت يفتقد لأدنى مقومات الإقامة الصحية المريحة، وقد تولى فريق عمل تلك الفكرة التلفزيونية إعادة تأهيل المسكن بالكامل وتأمين كافة المستلزمات الضرورية له.

داليا أوضحت أن تاريخ النجم الذي وصفته بالمبدع كان يستحق التقدير من الجهات الرسمية، إلا أن الإهمال أوصله إلى تلك المرحلة التي شعر خلالها باليأس، وأكدت أن الخطوة الإنسانية التي قامت بها من خلال برنامجها أتت كعربون وفاء له ومودة وتقدير.

وقالت داليا: أيضاً قمنا بمتابعة صحية لوضعه العام وزرنا سوياً إحدى عيادات طب الأسنان لمعالجة عدد المشاكل في أسنانه وأنا سعيدة بذلك اللقاء الذي اعتبره من الإنجازات الخيرية غير العادية.

وكانت داليا قد استضافت مع زوجها السيد جاد صوايا النجم على مأدة غداء وقدمت له الهدايا ووعدته بمتابعة وضعه العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني - داليا كريم ترمم منزل فنان لبناني

المصدر : فوشيا