هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية!
هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية!

هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:27 مساءً.
هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! - العرب نيوز - هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت دراسة حديثة أجريت من قبل الرابطة الأمريكية لطب الأطفال، على عينة من 330 شخصا تتراوح أعمارهم بين 17 و54 عاماً، أن الشباب الذين يشاهدون الأفلام الإباحية في سن مبكرة أكثر عرضة للإصابة بكراهية النساء.

وكشفت الدراسة أن متوسط عمر مشاهدة المواد الإباحية للمرة الأولى بين العينة المختارة للبحث كان 13 عاما، حيث كان أصغرهم يبلغ من العمر 5 سنوات وأكبرهم 26 عاما، وكان أول اتصال بين أفراد العينة والمواد الإباحية “عرضي” بنسبة 46.5% في مقابل 33.4% “تعمدوا” ذلك و17.2% “تم إجبارهم” عليها.

وأثبتت الدراسة أنّه كلما كان الشخص أصغر سناً عند مشاهدة الأفلام الإباحية للمرة الأولى، كان أكثر عرضة لأن يكون عنيفا مع النساء، وكلما كان الرجل أكبر سناً عند مشاهدة المواد الإباحية للمرة الأولى، مال سلوكه نحو الرغبة في الاستمتاع أكثر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية! - هذا ما سيحدث لطفلك عند مشاهدة الأفلام الإباحية!

المصدر : فوشيا