لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس!
لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس!

لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:27 مساءً.
لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! - العرب نيوز - لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - النوم واحد من أهم الأنشطة التي نقوم بها كل ليلة، وله العديد من الفوائد الصحية. لكن هل تعلمين بأن هناك فوائد إضافية للنوم بدون ملابس؟ فإليك بعضها:

يجعلك أكثر نشاطا في المساء

كثير من الناس يرتدي البيجامة ما أن يصل إلى المنزل من العمل، ولا يرغب بتغيير ملابسه والخروج. إذا بقيت بملابسك العادية حتى وقت النوم، ستكونين أكثر حماسا للخروج من المنزل في المساء.

عديد من السعادة والحرية

النوم بدون ملابس سيريحك من قيود الملابس الداخلية وضغط حمالة الصدر. ستشعرين بالحرية والراحة ومن المؤكد أن يجعلك ذلك شخصا أكثر سعادة.

الإحساس بالتلامس الجسدي

إذا كنت متزوجة فإن النوم دون ملابس سيجعل علاقتك مع زوجك أكثر حميمية، وهذا سيطلق كمية كبيرة من الأوكسيتوسين، وهو ناقل عصبي يساعد الناس على الشعور بالرضا.

سوف تتحسن نوعية نومك

مع عدم وجود ملابس أو أربطة متشابكة، سيكون لديك قدر أقل من التقلب في الفراش، وهذا سوف سيمنحك نوما أعمق وأفضل.

سيصبح الجلد أكثر نعومة

أجزاء كبيرة من جسدك عادة ما تظل مغطاة طوال الْـيَـوْم. النوم عارية سوف يمنح جسمك فرصة للتنفس، وهذا يمكن أن يقلل من الإصابة بالأمراض الجلدية التي تحدث بسبب رطوبة الجلد.

يساعد على تنظيم الكورتيزول

زيادة درجة حرارة الجسم يمكن أن تبقي مستويات الكورتيزول مرتفعة ما يؤدي إلى زيادة الوزن، وزيادة القلق. النوم بدون ملابس يمكن أن يساعد في الحفاظ على درجة حرارة الجسم ومستويات الكورتيزول بحدها الطبيعي.

يوازن الميلاتونين وهرمونات النمو

الحفاظ على البرودة خلال النوم يمكن أن يساعد جسمك على توازن هرمون النمو ومستويات الميلاتونين التي تبطئ عملية الشيخوخة والضرورية لصحة جيدة.

يحمي الأعضاء التناسلية

بالنسبة للنساء، النوم بدون ملابس يمنع العدوى التي تسببها الخمائر في الجهاز التناسلي والتي تستدعي ظروفا دافئة ورطبة لتزدهر… أخيرا، إذا لم يكن في منزلك تكييف سوف تنامين براحة أكبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس! - لهذه الأسباب.. المزيد من الراحة بالنوم دون ملابس!

المصدر : فوشيا