أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل
أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل

أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:28 مساءً.
أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل - العرب نيوز - أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عرض متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني  Target مجموعة إيزابيل مارنت الجديدة للحوامل، والتي تضمنت البلوزات والفساتين والبنطلونات الجينز، وبنطلونات الليغينغز المناسبة للمرأة الحامل التي تستعد لاستقبال موسم الخريف بأناقة.

يمكنك الاختيار بين الفساتين الميدي ذات القصة المستقيمة التي تبرز البطن، والفساتين بالفتحة الجانبية الطويلة، أو الفستان الضيق من الخصر ذي التنورة المنفوشة، والبلوزات الواسعة.

كما تضمنت المجموعة قطع الدنيم كالبنطلون القصير والفستان بقصة الأكتاف العارية، بالإضافة إلى القطع الدافئة كالكارديغان والليغينغز بالخصر العالي الذي يغطي البطن.

أما لوحة الألوان فأتت متنوعة بين الأسود والبرغندي والكريمي والأزرق.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل…

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل - أجمل القطع من مجموعة إيزابيل مارنت للحوامل

المصدر : فوشيا