تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom
تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom

تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:46 صباحاً.
تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom - العرب نيوز - تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتم إطلاق عطر Desgual ليظهر في الأسواق في أواخر صيف 2017 باسم جديد وهو Fresh Bloom، ويعتبر Desgual من العطور التي تتميز نسماتها بالمرح والحيوية؛ فهو مستوحى من النمط البوهيمي المفعم بالألوان والانطلاقة التي تميز بيت الموضة الخاص به، وشعاره "Fun is here" ليرسم ما يجب أن يكون عليه العطر.

نسمات العطر

نسمات القمة
- التوت.
- زهرة الحجر.

نسمات القلب
- زهرة الياسمين.
- وردة مايو.

نسمات القاعدة
- خشب الصندل.
- الأرز.

العبوة المتاحة
العطر متوفر في زجاجة وردية اللون مع عدد لمحات الأصفر والمرجاني والفوشيا، والزجاجة دائرية بأحجام 15 و100 ملي من ماء التواليت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom - تمتعي بالمرح والحيوية مع نسمات عطر Desugual Fresh Bloom

المصدر : الجمال