حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017
حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017

حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:57 مساءً.
حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 - العرب نيوز - حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من القطع الفوقية التي تتصدر الموضة في 2017 هي البلوزة مكشوفة الكتف، وشهدت هذه القطعة رواجاً كبيراً حتى أنها وصلت للمحجبات بشرط ارتداء قطعة أخرى لتغطية الكتف بلون يتماشى مع لون البلوزة.

ونصح موقع "بوذ فييد" بعدم شراء هذه القطعة لأنه بخطوات بسيطة يمكنكِ تحويل القميص القديم ليصبح بلوزة مكشوفة الكتف دون الحاجة إلى أعمال حياكة مرهقة.

فقط قومي بعمل فتحة من كل الكتف بحسب رغبتكِ، ثم استخدمي الخيط الإبرة لثني الطرف إلى الداخل، كما يمكن تقصير القميص ليمتد طوله إلى الحزام، أو ترك الطول كما هو، حسب ما تفضلين.

Get the directions here.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017 - حولي القميص القديم إلى البلوزة الأكثر رواجاً في 2017

المصدر : المصرى اليوم