مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية
مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية

مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 07:40 مساءً.
مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية - العرب نيوز - مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قضت محكمة أمريكية بحصول كريستى باول، المرأة المسلمة التى أجبرتها قوات الامن الأمريكية على خلع حجابها، على تعويض بقيمة 85 ألف دولار.

وكانت شرطة ولاية كاليفورنيا أجبرت سيدة مسلمة على خلع حجابها الذى كانت ترتديه خلال القبض عليها عام 2015، وحرمتها من ارتدائه ليلة كاملة، ورفضت تعامل شرطية معها بدلا من الرجال.

وصرح مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية قبول مجلس المدينة على تسوية الدعوى القضائية المقدمة من كريستى بدفع 85 ألف دولار كتعويض لها على الواقعة التى أجبرت شرطة المدينة على تبديل سياستها فى التعامل مع الحجاب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية - مسلمة تحظي على 85 ألف دولار من الشرطة الأمريكية

المصدر : مبتدأ