الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية
الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية

الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية - العرب نيوز - الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في خطابه أمام نواب الشعب بمُناسبة التحوير الوزاري، قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد، أنّ الحكومة مازالت مُتمسكة بوثيقة قرطاج و بمبادئها الاقتصاديّة الكبرى التي ستبدأ بالتجسّد سنة 2019.

كما أضاف أنّ للدولة منهج تنموي جديد ينبني على استغلال كل الطرق الممكنة لتوفير التنمية و مواطن الشغل للجهات،حيث قال يوسف الشاهد من غير المعقول أن تبقى أراضي على ملك الدولة غير مُستغلّة في حين أنها يمكن أن تكون مصدرا للتنمية.

كما ذكّر أن الدولة تملك مئات الآلاف من الهكتارات، لكنها وحدها غير قادرة على جعلها مصدرا لقيمة مُضافة، ممّا يجعل الشراكة مع القطاع الخاص أمرا واجبا.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشاهد يدعو إلى استغلال أراضي الدولة وجعلها مصدرا للتنمية

المصدر : تونس الرقمية