الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء
الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء

الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء - العرب نيوز - الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أصدرت وزارة الداخلية بياًنا أكدت فيه استشهاد عدد من الشرطيين ضمن قوة قول أمنى بمنطقة بئر العبد فى شمال سيناء، أثناء تمشيط المنطقة بطريق "القنطرة/العريش".

وأوضحت الوزارة أن القول اشتبه فى سيارة أثناء محاولة قائدها اقتحام خط سير القول، وحال قيام القوات بالتعامل معها انفجرت، ما أسفر عن حدوث تلفيات بعدد من سيارات القول الأمنى، وأعقب ذلك تبادلًا لإطلاق النيران مع بعض العناصر الإرهابية التى كانت مختئبة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق.

أسفر ذلك عن استشهاد بعض أفراد القول وإصابة آخرين، وتم الدفع بقوات تعزيز وفرض طوق أمنى وتمشيط المنطقة، ونقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الداخلية:استشهاد عدد من الشرطيين فى تبادل إطلاق نار مع إرهابيين بسيناء

المصدر : مبتدأ