الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية
الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية

الوكالة الكورية الجنوبية: أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية - العرب نيوز - الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اتفق وزير دفاع كوريا الجنوبية ونظيره المصرى، اليوم، على تعميق الشراكة بين البلدين بشأن التعامل مع كوريا الشمالية، وتطوير منظومة التسلح، وأن مصر تعتزم افتتاح مكتب لملحق عسكرى لها فى سيول الشهر المقبل.


وبحسب وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، فيما نقلته صحيفة «كوريا هيرالد» الكورية الجنوبية، أكد الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع المصرى، خلال محادثاته مع نظيره الكورى الجنوبى، سونج يونج مو، أن بلاده قطعت بالفعل كل العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية.

ونقلت الوزارة على لسان «صبحى» قوله لـ«سونج» إن مصر سوف تتعاون بشكل فعال مع كوريا الجنوبية ضد أى أفعال تقوم بها كوريا الشمالية، تهدد السلام والاستقرار فى المجتمع الدولى.

وأضافت الصحيفة أن تصريحات وزير الدفاع المصرى جاءت رداً على طلب من نظيره الكورى الجنوبى أن تنضم مصر للجهود الرامية لتشديد العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، بسبب صواريخها الباليستية والاختبارات النووية التى تجريها، مشيرة إلى أن ذلك الاجتماع هو الأول بين «صدقى» و«سونج».


وتابعت أن الطرفين اتفقا على تعزيز علاقات التعاون الثنائى فى مجال صناعات الدفاع، وأشار «صدقى»، على وجه التحديد، إلى «الجودة العالية للأسلحة التى تصنعها كوريا الجنوبية وغيرها من منتجات الدفاع».

وأوضحت الصحيفة أن قرار مصر افتتاح مكتب عسكرى لها فى سول، الشهر المقبل، يأتى فى إطار جهود تعزيز التعاون مع كوريا الجنوبية. وأشارت الصحيفة إلى أن «صبحى» وصل سول، نهاية الأسبوع الماضى، فى زيارة تستغرق 5 أيام، فى إطار متابعة مذكرة التفاهم حول التعاون الدفاعى التى وقعها البلدان فى مارس الماضى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الوكالة الكورية الجنوبية: مصر أكدت لنا قطع العلاقات العسكرية مع كوريا الشمالية

المصدر : المصرى اليوم