«العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس»
«العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس»

«العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
«العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس» - العرب نيوز - «العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، الإثنين، إن الاتهامات التي تتضمنها التقرير الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش بشأن وجود عمليات تعذيب ممنهج في لا أساس لها من الصحة، معتبرًا أن المواجهة هي أفضل طريقة للرد على التقرير.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، الإثنين، لمناقشة سبل الرد على تقرير المنظمة، وأشار «رشوان» إلى أن الهيئة العامة للاستعلامات دعت المراسلين الأجانب العاملين في مصر للقاء صحفي سيتم تنظميه في وقت لاحق الإثنين للرد على تقرير المنظمة إلى جانب توزيع بيان يتضمن 2500 كلمة بخمس لغات أعدته الهيئة في هذا الشأن.

وأضاف أن التقرير الذي أعدته الهيئة العامة للاستعلامات سيصل إلى جميع وسائل الإعلام والجهات المعنية خارج مصر، مشيرا إلى أن التقرير ينفي بلغة قاطعة اتهامات منظمة هيومان رايتس ووتش ويتضمن معلومات عن عدم تستر الدولة على أي عملية تعذيب ومحاكمة العناصر المتهمة من الشرطة في هذا الشأن.

ودعا «رشوان»، مجلس النواب إلى فتح أبوابه أمام المراسلين الأجانب العاملين في مصر للاطلاع عن قرب على مجريات الأوضاع وأن يكون ذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «العامة للاستعلامات» ترد بـ2500 كلمة على تقرير «هيومان رايتس»

المصدر : المصرى اليوم