أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية
أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية

أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية - العرب نيوز - أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب محسن الهيلم:

بتوجيهات من قبل الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح شنت مديرية أمن الاحمدي حملة أمنية بالتنسيق مع بلدية الاحمدي على أحد الأسواق العشوائية المخالفة. بعد ورود شكاوى تفيد قيام عدد من الوافدين بإنشاء سوق عشوائي يعرضون خلاله المواد الغذائية والملبوسات في احدى الساحات الترابية، وبعد التأكد من صحة الشكوى توجهت الدوريات مع آليات البلدية الى الموقع حيث تم ضبط عدد من الباعة ومصادرة المواد الغذائية والتي تبين انها فاسدة ومنتهية الصلاحية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمن الأحمدي شن حملة على الأسواق العشوائية

المصدر : الشاهد