اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ
اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ

اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ - العرب نيوز - اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، وفي إطار حرص وزارة الداخلية على تكريم المتميزين من منتسبيها وضرورة ترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون ذلك حافزا على مزيد من العطاء.
قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بحضور مدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح، ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد، ومدير عام الإدارة العامة لأمن الموانئ بالوكالة العقيد عاطف الحبشي، بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين التابعين لعدد من الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ وذلك لجهودهم المتميزة التي بذلوها، ونشاطهم الملحوظ في أداء عملهم. وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ اللواء العوضي المكرمين وشكرهم على تحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في العمل معبراً عن ثقته في إخوانه رجال قطاع المنافذ.
وأكد اللواء العوضي أن هذا التكريم يعد مكافأة للمجد وحافزاً للجميع ودافعاً لزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وطنهم الحبيب بالإضافة إلى أنه سيكون معنوياً ومادياً بشكل دوري.
كما طالبهم بالاستمرار والارتقاء في هذا الأداء المميز للحفاظ على أمن وسلامة الوطن متمنياً لهم دوام التوفيق.
حضر التكريم عدد من مدراء الإدارات ومساعديهم بقطاع أمن المنافذ.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اللواء العوضي كرّم المتميزين في عدد من الإدارات بقطاع المنافذ

المصدر : الشاهد